رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتائج البحث فى الأخبار

الأهلي يخسر 383 مليون جنيه بعد احتلال المركز الثالث بالدوري المصري

الأهلي يخسر 383 مليون جنيه بعد احتلال المركز الثالث بالدوري المصري

تسبب عدم مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في خسائر مالية ضخمة للنادي، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدو

عماد متعب يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد أزمة المركز الثالث

عماد متعب يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد أزمة المركز الثالث

عماد متعب ينتقد تراجع الأهلي بعد إنهاء الدوري في المركز الثالث، مؤكدًا أن المشاركة في الكونفدرالية لا تليق بالنادي وسط موسم صعب للفريق.

الأهلي يفوز على المصري بثنائية ويحتل المركز الثالث في الدوري ويشارك بالكونفدرالية

الأهلي يفوز على المصري بثنائية ويحتل المركز الثالث في الدوري ويشارك بالكونفدرالية

الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بثنائية نظيفة، في ختام بطولة الدوري، بالمباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإٍسكندرية ليرفع رصيده عند النقطة 53،

كاف يرد على تطبيق قرار زيادة عدد الأندية بعد اقتراب الأهلي من المركز الثالث

كاف يرد على تطبيق قرار زيادة عدد الأندية بعد اقتراب الأهلي من المركز الثالث

رد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على ما تردد حول إمكانية تطبيق قرار زيادة عددٍ الأندية في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.